رفض فيصل عجب أعطاء هيثم مصطفى أشارة الكابتنية في مباراة اليوم بين المريخ والخرطوم التي أنتهت بفوز الاخير بهدف من دون مقابل وذكرت مصادرنا أن خلاف حدث بين العجب ودائرة الكرة بعد نهاية المباراة وذكر المصدر أن العجب قال لدائرة الكرة أن هو الذي يحدد من يأخذ الشارة من بعده ،وكان العجب قد خرج من المباراة وهو غير راض عن التبديل الذي أجراه المدرب خالد أحمد المصطفى .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق