طالب هيثم مصطفى الادارة الجديدة في نادي المريخ بتسجيل لاعب الهلال السابق ادواردو سادومبا ، وهذا وقد ابدى لاعب المريخ الحالي كليتشي أستياء بالغ من طلب هيثم مصطفى وصرح للمقربين بأن هيثم يسعى لشطبه من المريخ كما كان سببا في شطبه من الهلال.
الأخبار كما يجب
اخبار
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الأربعاء، 8 مايو 2013
الجمعة، 26 أبريل 2013
قطر ترمم الآثار السودانية
قطر ترمم الأثار السودانية

عقد المهندس عبدالله النجار الرئيس التنفيذي للمشروع القطري السوداني للآثار في ختام زيارته للسودان والمهندس محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية السوداني أمس مؤتمرا صحفيا مشتركا بالخرطوم بحضور سعادة السيد راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى السودان، تناولا فيه الخطوات التنفيذية لمراحل المشروع والإنجازات التي تمت فيه وأعربا عن ارتياحهما لسير العمل بالمشروع وأعلنا عن بدء المشروع السبت المقبل.
السفير راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفيرنا لدى السودان وصف المشروع بأنه جهد في اتجاه دعم العلاقات الطيبة بين البلدين ويأتي المشروع بتوجيهات قيادتي البلدين معرباً عن أمله في أن يحقق هذا الجهد الهدف المنشود. مشيدا بالعلاقات القطرية السودانية في كافة المجالات, مشيرا إلى أن مشروع التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الآثار سيعزز العلاقات ويكشف تاريخ الحضارات والآثار السودانية. مبينا أن المشروع يؤصل دور السودان في الحضارات التي يتمتع بها منذ القدم والذي يجعل من السودان بلد الحضارة قبلة للجميع.
وأوضح المهندس عبدالله النجار الرئيس التنفيذي لمشروع قطر والسودان للآثار أن المشروع بمبادرة من القيادتين القطرية والسودانية، وأعلن بدء العمل في معسكر البجراوية يوم السبت القادم بالقرب من اهرامات البجراوية وذلك في اطار عمل المشروع .واضاف أن المشروع يتضمن شقين الأول ترميم أهرامات البجراوية والثاني مشروعات الكشف الأثري عبر 28 بعثة أثرية.
وقال النجار إن المشروع مدته خمس سنوات وأضاف: نأمل من خلال الاستكشافات الثرية تنظيم معارض دولية تنقل من السودان لدول أخرى تحت إشراف وزارة السياحة والآثار السودانية. وأكد عبدالله النجار أن الهدف من المشروع أن قطر جاءت لتساعد السودان لتعزيز مكانته الحضارية أمام العالم وأن قطر ليس لديها حق في ملكية أي آثار.
وأكد المهندس محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية السوداني أن المشروع ثمرة للعلاقات القطرية السودانية الممتدة في جميع المجالات مشيراً إلى دور قطر في إرساء دعائم السلام في دارفور.
وقال إن المشروع القطري السوداني لتنمية الآثار يقام برعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وفخامة الرئيس السوداني بتكلفة تقدر ب135 مليون دولار ويهدف إلى إعادة تأهيل الآثار وترميم الأهرامات بولايتي: الشمالية ونهر النيل، إضافة إلى تأهيل متحف السودان القومي بالخرطوم.
وأشار الوزير إلى أن ميزانية هذا العام والخاصة بالمشروع والتي تم إجازتها بلغت 42 مليون دولار كما تطرق الوزير للاستثمارات القطرية في المجالات المختلفة منها مشروعات الديار ومكين ورتاج وغيرها من الاستثمارات في المجالات الزراعية والتعدينية والثروة الحيوانية والعقارية والمصرفية, وذكر أن للمشروع فوائد كثيرة منها تأهيل الكوادر السودانية وخلق بنية تحتية للسياحة والترويج للحضارات السودانية.
السفير راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفيرنا لدى السودان وصف المشروع بأنه جهد في اتجاه دعم العلاقات الطيبة بين البلدين ويأتي المشروع بتوجيهات قيادتي البلدين معرباً عن أمله في أن يحقق هذا الجهد الهدف المنشود. مشيدا بالعلاقات القطرية السودانية في كافة المجالات, مشيرا إلى أن مشروع التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الآثار سيعزز العلاقات ويكشف تاريخ الحضارات والآثار السودانية. مبينا أن المشروع يؤصل دور السودان في الحضارات التي يتمتع بها منذ القدم والذي يجعل من السودان بلد الحضارة قبلة للجميع.
وأوضح المهندس عبدالله النجار الرئيس التنفيذي لمشروع قطر والسودان للآثار أن المشروع بمبادرة من القيادتين القطرية والسودانية، وأعلن بدء العمل في معسكر البجراوية يوم السبت القادم بالقرب من اهرامات البجراوية وذلك في اطار عمل المشروع .واضاف أن المشروع يتضمن شقين الأول ترميم أهرامات البجراوية والثاني مشروعات الكشف الأثري عبر 28 بعثة أثرية.
وقال النجار إن المشروع مدته خمس سنوات وأضاف: نأمل من خلال الاستكشافات الثرية تنظيم معارض دولية تنقل من السودان لدول أخرى تحت إشراف وزارة السياحة والآثار السودانية. وأكد عبدالله النجار أن الهدف من المشروع أن قطر جاءت لتساعد السودان لتعزيز مكانته الحضارية أمام العالم وأن قطر ليس لديها حق في ملكية أي آثار.
وأكد المهندس محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية السوداني أن المشروع ثمرة للعلاقات القطرية السودانية الممتدة في جميع المجالات مشيراً إلى دور قطر في إرساء دعائم السلام في دارفور.
وقال إن المشروع القطري السوداني لتنمية الآثار يقام برعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وفخامة الرئيس السوداني بتكلفة تقدر ب135 مليون دولار ويهدف إلى إعادة تأهيل الآثار وترميم الأهرامات بولايتي: الشمالية ونهر النيل، إضافة إلى تأهيل متحف السودان القومي بالخرطوم.
وأشار الوزير إلى أن ميزانية هذا العام والخاصة بالمشروع والتي تم إجازتها بلغت 42 مليون دولار كما تطرق الوزير للاستثمارات القطرية في المجالات المختلفة منها مشروعات الديار ومكين ورتاج وغيرها من الاستثمارات في المجالات الزراعية والتعدينية والثروة الحيوانية والعقارية والمصرفية, وذكر أن للمشروع فوائد كثيرة منها تأهيل الكوادر السودانية وخلق بنية تحتية للسياحة والترويج للحضارات السودانية.
الأربعاء، 17 أبريل 2013
بسبب عدم منحه شارة الكابتنية لهيثم مصطفى خلاف بين دائرة الكرة والعجب
رفض فيصل عجب أعطاء هيثم مصطفى أشارة الكابتنية في مباراة اليوم بين المريخ والخرطوم التي أنتهت بفوز الاخير بهدف من دون مقابل وذكرت مصادرنا أن خلاف حدث بين العجب ودائرة الكرة بعد نهاية المباراة وذكر المصدر أن العجب قال لدائرة الكرة أن هو الذي يحدد من يأخذ الشارة من بعده ،وكان العجب قد خرج من المباراة وهو غير راض عن التبديل الذي أجراه المدرب خالد أحمد المصطفى .
السبت، 30 مارس 2013
جمهور الأمل يتوعد أكرم بالويل والثبور
بسبب خداعه لآدم ساير،،جمهور الأمل يتوعد أكرم والمريخ بالجحيم
توعدت جماهير الأمل فريق المريخ وحارسه أكرم الهادي بالويل والثبور،ووصفت ووصفت اللقاء القادم بأبواب الجحيم وقالت ان عهد اللعب النظيف قد ولى إلى غير رجعة، وجاء ذلك بعد أن مارس الأخير سلوك غير أخلاقي بخداعه للاعب المنفرد بالمرمى . وحملت الجماهير حكم المباراة نتائج تساهله وظلمه لفريق الأمل. وحملت الأتحاد السوداني نتائج التساهل مع اللعب غير النظيف. والمعروف عن جمهور الامل حبه الكبير لناديه ودفاعه المستميت عن حقوقه.
الخميس، 21 مارس 2013
بسبب منعه من التألق في لقاء القمة...هيثم مصطفئ يسيئ للاعبي الهلال
بسبب منعه من التألق في لقاء القمة...هيثم مصطفئ يسيئ للاعبي الهلال
________________________________________-
تعرض اللاعب هيثم مصطفى للاعبي الهلال في المنتخب الوطني .وحاول الأساءة للاعبين وبالأخص حارس المنتخب المعز محجوب. وكاد الأمر ان ينقلب الى مشاجرة لولا حكمة المعز الذي تجاهل استفزازات هيثم مصطفى.. وكان هيثم قد صرح للمقربين بأن لاعبي الهلال تعمدوا عدم منحه فرصة للتألق مع فريقه الجديد في مباراة القمة.
________________________________________-
تعرض اللاعب هيثم مصطفى للاعبي الهلال في المنتخب الوطني .وحاول الأساءة للاعبين وبالأخص حارس المنتخب المعز محجوب. وكاد الأمر ان ينقلب الى مشاجرة لولا حكمة المعز الذي تجاهل استفزازات هيثم مصطفى.. وكان هيثم قد صرح للمقربين بأن لاعبي الهلال تعمدوا عدم منحه فرصة للتألق مع فريقه الجديد في مباراة القمة.
الجمعة، 15 مارس 2013
الباشا مستاء من الأهتمام بهيثم مصطفى
علمت مصادر خاصة (للأخبار كما يجب) عن استياء نجم المريخ احمد الباشا من الاهتمام الكبير لنجم المريخ الجديد هيثم مصطفى
وظهر هذا التململ جليا في مباراة القمة الاخيرة حيث ظهر الباشا بمستوى حير الكثير من المتابعين ، والجدير بالذكر ان العداء بين الباشا وهيثم قديم منذ ان كان الباشا وهيثم في صفوف الهلال . والأيام القادمة مرشحة للكثير من الخلافات بين النجمين .
الثلاثاء، 5 فبراير 2013
إشتباك عنيف بين هيثم مصطفى وسعيد السعودي
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)

